منتدى همسة ابداع

منتدى همسة ابداع

روعة الابداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ياهلا ومرحب شباب وصبايا منورين كل المنتدى وبفضل جهودكم نحن في هذه المرتبة من العلوو

شاطر | 
 

 ها لأننا لا نملك ذلك أبدا؛ فلله فيها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد
انـتا يـانـشـيــط
انـتا يـانـشـيــط
avatar

ذكر الجدي عدد المساهمات : 226
نقاط : 867
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 19
الموقع : http://ahlaasdqa-abomosa.yoo7.com
العمل/الترفيه : العابي مرما
المزاج الحبيب

مُساهمةموضوع: ها لأننا لا نملك ذلك أبدا؛ فلله فيها   الخميس يوليو 29, 2010 4:02 pm



أتقتلون رجلا أن يقول ربي الله !بقلم// الشيخ ابومحمد المقدسى





كتبها الشيخ أبو النور المقدسي ، في 17 تشرين الثاني 2009
الساعة: 21:21 م







أفجعني اليوم خبر مقتل الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن خالد آل موسى أبي النور المقدسي ومن معه من الإخوة الموحدين رحمهم الله تعالى جميعا ..

وعجبت وأنا أطالع بعض التبريرات الحمساوية والأخرى المتعاطفة معها من استرخاصهم للدم المسلم والموحد ! ومن ضربهم بعرض الحائط لكل النصوص الشرعية التي عصمت دم المسلم وعظّمتة بل ودرأت الحدود الشرعية بالشبهات من أجله، فيما هم يضربون بشبهاتهم المتهافتة حدود الشريعة بعرض الحائط ويدرؤون ويحفظون بإقصائها وبتعطيلها مصالحهم التنظيمية وحكمهم الظلامي القانوني !!

عندما دعونا حماس كي تصحّح الأساس وتحكّم شرع الله وتخشى الله وحده ولا تخشى الناس؛ نعق المجادلون عنها بأنها مستضعفة !! وأنها غير ممكّنة !! وأن المفاسد في تحكيم شرع الله الآن كثيرة لا تقدر حماس على تحمّلها، وأن الحكمة تقتضي التدرج ووو إلى غير ذلك من تبريراتهم وحججهم التي لا تصمد أمام أدلة الشرع ..
ثم في خضم هذه الأحداث وفجأة ولأجل سلطة حماس وحكم حماس ومصلحة حماس وهيمنة حماس ودكتاتورية حماس نفاجأ بتبخر جميع تلك الدعاوى والترقيعات !!
فذلك كله يذكر ويتكّثر به في سياق التبرير لحماس تعطيلها للشريعة وتحكيمها للقوانين وموالاتها للروافض والعلمانيين، ولكنه وياللعجب يتبخر فلا تذكر حجج الاستضعاف والحكمة والسياسة والكياسة والمفاسد والمصالح حين تدك حماس مساجد الموحدين وتغتال مشايخ المجاهدين، وتفعل – دون أدنى حرج - جميع ما يفعله طواغيت العرب حين يخرج عليهم خارج أو يعارضهم معارض !!
يا قوم أليس منكم رجل رشيد، إن مشايخ التيار السلفي الجهادي دعوا أتباعهم مرارا وتكرارا إلى عدم الصدام مع حماس حتى ولو كانت حكومتها مصنفة عندهم كحكومة كافرة، وبالغ بعضهم في التلطف إلى حماس بل وتدليلها إلى حد المداهنة أحيانا لعلها ترعوي عن غيها وتعود إلى رشدها، وللعلم فقد كانت تصلني عشرات الرسائل؛ تسأل عن حكم حماس وحكم قتالها وحكم استهداف قادتها، فكنت أجيب مرارا وتكرارا بالتحذير من فتح معركة مع حماس، أو حتى الافتئات عليها بالاشتغال بتغيير بعض المنكرات إن كان ذلك سيترتب عليه منكرا أعظم يسلط حماس بسببه على الإخوة الموحدين كما تسلطت من قبل على طائفة من إخوانهم لم يرعوا يومها فيهم حرمة لكبير أو صغير أو امرأة ..
وكان إخواننا في غزة يتفهمون ذلك ويتقبلونه، ويأتينا الرد من كثير منهم أن ذلك مما يحاذرونه ومما يتقونه ومما يتفهمونه، بل ويرضى كثير منهم ويحتمل أن يبقى مطاردا مشردا هو وأهله وأولاده على أن يشتغل بمعارك مع حماس التي تطلبه وتطارده لأجل توحيده وجهاده !! وكنا نفرح بذلك ونسعد بنضوج عقول إخواننا وتقر أعيننا بوعيهم وتبصرهم بالمؤامرات المحيطة بهم وبمكايد يهود العجم ويهود العرب عليهم و في مقدمة هؤلاء جميعا فتح المتربصة بغزة وأهلها ..
هذا كان من همومنا التي نتابعها وننبه إليها أولا بأول؛ ولكننا لم نسمع من مرجعيات حماس ولا من قادتها من يفعل مثل ذلك مع الأتباع والرعاع الذين انضووا تحت لواء حكومة حماس لأجل الدرهم والدينار ومتابعة لمن بيده السلطة كائنا من كان وممن لم يتربوا حتى ضمن مناهج الإخوان المسلمين المنحرفة؛ لم نسمع من قادة حماس ومرجعياتها كلمات ينبهون فيها أتباعهم ورعاعهم على تحريم الدم المسلم؛ والتأكيد على أن هدم الكعبة وزوال الدنيا كلها - وليس سلطة حماس فقط !!- أهون على الله من إراقة دم امرئ مسلم ..
فيبدو أن هذه الأمور أمورا هامشية عند حماس ومرجعيات حماس؛ وأخص المعنيين بها هم مواطنون من الدرجة العاشرة ماداموا ليسوا من أتباع حماس ولا من أولياء إيران ولا من أذناب حزب اللات ..
هذه الموازين موازين جاهلية وليست إسلامية ولا نعمة ولا كرامة؛ وهي ثمرة حتمية وخبيثة وعفنة من ثمرات تعطيل شرع الله وتحكيم شرع الطاغوت، وهي الفتنة الحقيقية التي حذّر منها الشارع الحكيم، وهي المفسدة الكبرى والحقيقية التي يجب أن يبادر أولا إلى درئها كي يدرأ عنا الله بذلك سائر الفتن والمفاسد، والذين يتكلمون في هذا المقام عن الفتنة وعمن يثيرها؛ ويوجهون سهامهم إلى التيار السلفي الجهادي ومرجعياته في غزة وخارج غزة، مدعوون كي يصحّحوا موازينهم؛ وليعدلوا فهو أقرب للتقوى، وعليهم أن يوجهوا نصائحهم ومواعظهم هذه إلى زارعي وحارثي وحاصدي الفتن الحقيقة بميزان الشرع؛ لا بموازينهم هم (أَلَا فِي الْفِتْنَةِ سَقَطُوا )..
إن الدماء الزكية التي نزفت من الشيخ أبي النور المقدسي وإخوانه اليوم، ودماء الإخوة في جيش الإسلام التي نزفت من قبل لا لذنب إلا أن يقولوا ربنا الله وحده؛ ولا نرضى بحكمه بدلا؛ لن نتناساها ولن نغفرها لمن أراقها لأننا لا نملك ذلك أبدا؛ فلله فيها حق، ولأصحابها فيها حق، ولأوليائهم فيها حق، وعلى حماس أن تؤدي لكل ذي حق حقه، وأولى هذه الحقوق وبدونه لن تطوى هذه الصفحة ولن تصبح تاريخا منسيا يذوب في خضم المصال



المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlaasdqa-abomosa.yoo7.com
 
ها لأننا لا نملك ذلك أبدا؛ فلله فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسة ابداع :: الاقسام العامة :: •»◦--◦ı[.. منتدى الاسلامي ..]ı◦--◦«•-
انتقل الى: